Bienvenue, Invité. Veuillez vous connecter ou vous inscrire.
Avez-vous perdu votre courriel d'activation?
20 Juillet 2008 à 10:19:40

Connexion avec identifiant, mot de passe et durée de la session
54186 Messages dans 2687 Fils de discussion par 1761 Membres
Dernier membre: laasri.badre
Rechercher:     avancée
*SMF Shoutbox
ActualiserTu dois t'identifier ou t'inscrire pour participer.
+  Université Ferhat Abbes -Sétif- Le CampusForum
|-+  Vie Estudiantine
| |-+  Quoi de Neuf A La Cité !?
| | |-+  Cités mixtes .. pour ou contre !?
0 Membres et 2 Invités sur ce fil de discussion. « sujet précédent | | sujet suivant »
Sondage
Question: filles/garcons  ou mixte !?
cité mixté
Cité "non-mixte"
Absolument la meme chose
Pas d'avis .

Pages: 1 2 3 [4] Bas de page Imprimer
Auteur Fil de discussion: Cités mixtes .. pour ou contre !?  (Lu 6668 fois)
delab
Grade3
**

Hors ligne Hors ligne

« Répondre #60 le: 27 Mars 2007 à 18:55:34 »

جامعة باجي مختار بعنابة تشرع في تطبيق المرسوم الرئاسي
الاختلاط بالإقامات الجامعية ممنوع بداية من الموسم المقبل

المصدر: ع· زهيرة
2007-03-25

دفعت الوضعية التي عرفتها الإقامة الجامعية 1500 سرير بسيدي عاشور في عنابة خلال الأشهر الأخيرة عقب إقدام مجموعة من الطلبة على تحطيم الجدار الفاصل بين إقامتي البنات والذكور، وما أعقب ذلك من أحداث نتجت عنها متابعات قضائية في صفوف الطلبة، بالجهات المركزية إلى التحرك والتدخل لوضع حد لظاهرة اللا أمن التي يعرفها عدد من الإقامات على المستوى الوطني، والتي تكون في أغلب الأحيان بسبب الاختلاط·
من جهة أخرى، أكد الأستاذ الدكتور محمد الطيب العسكري رئيس جامعة عنابة في الدورة الأخيرة للمجلس الشعبي الولائي أن المشاريع الجديدة التي ستعرفها الجامعة، والخاصة بالإيواء ستقضي نهائيا على مشكل الاختلاط الذي أصبح يؤرق المسؤولين، حيث ستستلم الجامعة مع الدخول المقبل 300 سرير بالقطب الجامعي بالبوني، تضاف إلى 14 ألف سرير التي تتوزع على 17 إقامة جامعية بالولاية· وأضاف ''أن المرسوم الرئاسي المتعلق بوضع حد لظاهرة اختلاط الطلبة بالإقامات الجامعية سيعرف طريقه إلى التطبيق بداية من الموسم الجامعي المقبل''، مؤكدا ''أنه تم الاتفاق مع مدراء الإقامات على إيواء الطالبات في الحي الجامعي بسيدي عاشور، فيما ستخصص إقامة 3000 سرير بالبوني للطلبة، وبذلك سيتم القضاء نهائيا على الإشكال المطروح''·  وفي سياق متصل أجمع عدد من مديري الإقامات الجامعية الذين اتصلنا بهم على ''أن قضية الاختلاط بالإقامات الجامعية تعود إلى قرار مسؤولي الجامعة وديوان الخدمات الاجتماعية الجامعية، على اعتبار أن ظاهرة الاختلاط لم تكن موجودة قبل التسعينات، وهي ضرورة فرضتها معطيات كثيرة، وفي مقدمتها نقص الأحياء المخصصة لاستقبال الطالبات، وتزايد نسبة النجاح في البكالوريا في صفوف هذه الفئة، مما دفع بالقائمين على الجامعة إلى فتح إقامة 2000 سرير بالشعيبة أمام الطالبات''· وأضافوا ''أن توفر هياكل الاستقبال، حاليا، لا يمنع العودة إلى فترة ما قبل الاختلاط، وهو أمر يؤدي إلى الاستقرار داخل الإقامات خاصة ما تعلق بالأمن، حيث يمكن هذا الإجراء من معرفة الغرباء عن الإقامات بكل سهولة، إضافة إلى رفع مستوى التفكير لدى الطلبة على اعتبار أن العديد من الأحداث التي سجلت بعدد من الأحياء على غرار حي 2000 سرير بالشعيبة سببها طالبة، ثم تحولت إلى مناوشات أخذت أبعادا خطيرة''· للإشارة، تعتزم جامعة عنابة إنجاز مجموعة من الإقامات الجامعية بكل من سيدي عمار، والبوني لتوفير 14 ألف سرير مع نهاية سنة .2009

http://www.elkhabar.com/dossiersp/lire.php?ida=63372&idc=82

Journalisée

we make the future_
el mekess
« Répondre #60 le: 27 Mars 2007 à 18:55:34 »

Journalisée
sami19
Grade2
*

Hors ligne Hors ligne

« Répondre #61 le: 31 Mars 2007 à 10:59:05 »

quel niveau que nous arivons
es que on peut posé cette question " Cités mixtes .. pour ou contre !?"
moi personnelement je pensse que hram qu on pse cette quetion :D
Journalisée
khalil_19st
Grade2
*

Hors ligne Hors ligne

« Répondre #62 le: 18 Août 2007 à 23:25:10 »

je pense que cette idee es incorect a mon avi
Journalisée
@M!N€
grade5

Hors ligne Hors ligne

« Répondre #63 le: 18 Août 2007 à 23:45:11 »

جامعة باجي مختار بعنابة تشرع في تطبيق المرسوم الرئاسي
الاختلاط بالإقامات الجامعية ممنوع بداية من الموسم المقبل
Si on applique cette lois chez nous, je vais devenir fou, c'est sur...Je finirai surement dans un asile psychiatrique
« Dernière édition: 18 Août 2007 à 23:46:42 par tifosi » Journalisée

La vie est très courte! Il faut profiter de chaque instant...
sarah28
Grade2
*

Hors ligne Hors ligne

« Répondre #64 le: 31 Août 2007 à 20:28:50 »

je sais pas pour quoi vous vous casser la tete puisque:cité mixte ou pas c'est la meme chose. ,les agents circulent à volonté dans la cité,une mixité 100 à l'heure,devant le portail,devant les pavillons,au restau,au foyer,chaque dizaine de mettre on trouve un couple ou meme plus.
dernièrement dans la résidence universitaire des jeunes filles RUJF de  benaknoun,les jeunes filles ont partagé leurs pavillons avec des hommes étrangers(ni les agents ni les habitants de la cité )y compris les toilettes évidement tickedoff DIRE QUE C'EST UNE CITé MIXTE tickedoff
Journalisée

l'idéal de l'amitié c'est de se sentir un et de rester deux
SmAiL-PRoD
The_Best_Production
Grade1

Hors ligne Hors ligne

« Répondre #65 le: 17 Septembre 2007 à 18:26:55 »

fait un tour a bejaia tu va voir la belle vie  ba moi je suis pour !!!
Journalisée
SmAiL-PRoD
The_Best_Production
Grade1

Hors ligne Hors ligne

« Répondre #66 le: 24 Septembre 2007 à 17:01:58 »

setif=kaboule
Journalisée
pas-de-tahleb
Grade2
*

Hors ligne Hors ligne

« Répondre #67 le: 22 Octobre 2007 à 07:53:49 »

alors, on va assister a un nouveau phénomène qui s'appelle (le dédoublement des étudiants)
(100 filles + 100 garçons) en début d'année = 100 filles + 100 garçons (les parents) + 100 nouveaux individus (futurs-étudiants) en fin d'année
 la 3alaka
Journalisée
Pages: 1 2 3 [4] Haut de page Imprimer 
« sujet précédent | | sujet suivant »
Aller à:  

Propulsé par MySQL Propulsé par PHP XHTML 1.0 Transitionnel valide ! CSS valide !